فايسبوك يوقف خدمة Messenger على ويندوز


قررت الشبكة الاجتماعية الاكثر استخداما في العالم أنها ستركز عملها بشكل كبير على في مجال التقنيات والهواتف المحمولة ومن تمتا بدأت بالتخلي عن بعد الخدمات لها على ويندوز, وفي هدا الجانب يأتي قرارها الدي يقضي بنهاية خدمةMessengerعلى نظام التشغيل ويندوز في بداية شهر مارس المقبل.



مما لاشك فيه أن شركة فايسبوك الى تطوير وتحديث  مختلف خدماتها مند أن بزغت الى الوجود سنة  2004.
لكن الملاحظ في الشهور الأخيرة أنها بدأت تتجه بشكل أو باخر الى وضع حد ليعض خدماتها كخدمة service e-mail @Facebook التي كانت قد أعلنت عن نهايتها الأسبوع الماضي أو خدمةMessenger التي نحن بصدد التطرق لها.

وكانت فايسبوك قد أضافت هاته الخدمة لقائمة خدماتها سنة 2012 وهي الخدمة التي تمكن مستخدمي فايسبوك من الولوج الى المحادثة الفورية عبر تطبيق شبيه بتلك الدي نجده عند شركة سكايب او ياهو مما يسهل الأمر على الأشخاص الدين يتوفرون على صبيب أنترنت ضعيف.

وفي مستهل حديث أجراه معه موقع Neowin  برر فيه متحدث باسم شركة فايسبوك هاته الخطوة على أنها تأتي في سياق تركيز الشركة لكل امكانياتها وجهودها من أجل تعزيز التجربة الرائدةلها  في مجال الدردشة على الهواتف النقالة .

الأمر الدي يحتم على مستعملي هاته التقنية على الحاسوب أن يتجهو صوب الهواتف النقالة التي ستستمر شركة فايسبوك في تطويرها  على أندرويد وكدلك على ويندوز فون.




هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy |