جوجل تطلق ميزات جديدة للمعلنين في خدمة آدسنس

جوجل تطلق ميزات جديدة للمعلنين في خدمة آدسنس






أطلقت شركة «جوجل» الأميركية، ميزة Scorecard أو «بطاقة مجموع النقاط» لخدمة الإعلان التابعة لها «آدسنس»، إذ تسمح لأصحاب المواقع بالاطلاع على أداء مواقعهم مقارنة بغيرهم من الناشرين في الخدمة.

ونظمت الشركة «
بطاقة مجموع النقاط» ضمن ثلاث فئات، الأولى عن تحسين الإيرادات، والثانية عن صحة الموقع، والثالثة عن شبكة التواصل الاجتماعي التابعة للشركة «جوجل بلس». وخصصت «جوجل» معدل درجات بين (1) و(5) لكل فئة من هذه الفئات، كما تعمل الشركة على اقتراح السبل الأنجع لتحسين حركة مرور البيانات والإيرادات للمواقع.

وأشارت «
جوجل» إلى أن المواقع التي لا تبلي بلاء حسناً من حيث الإيرادات، لن تتعرض للعقوبة، ولن تتخذ ضدها أي إجراء، إذ قال مدير المنتجات لخدمة «آدسنس»، نيك راديسيفتش، إن «هذه الأداة هي للأغراض المعلوماتية فقط، وتتيح لأصحاب المواقع رؤى عن مدى أداء وفاعلية مواقعهم».

وذكرت الشركة أن خدمة «
آدسنس» ستحسب يومياً مجموع النقاط لكل فئة من الفئات الثلاث الخاصة بالمواقع، إلا أنها أشارت من ناحية أخرى إلى أن الأمر قد يحتاج أياماً عدة قبل أن يعكس مجموع النقاط أي تغييرات كانت قد طرأت على الموقع.

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © 2014-2013 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy |